الرئيسية - أخبار - فريق سبورتنغ الفاسي للتنس في ربع نهائي بطولة المغرب

فريق سبورتنغ الفاسي للتنس في ربع نهائي بطولة المغرب

فريق سبورتنغ الفاسي للتنس في ربع نهائي بطولة المغرب بقلم: فونونو خالد

تمكن الفريق الوحيد الممثل للعاصمة العلمية فريق نادي سبورتنغ الفاسي رجال SCF للتنس الدرجة الثالثة بقيادة اللاعب والاطار الوطني هشام التازي، من التغلب على فريق النادي القنيطري بثلاث جولات لاثنتين، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين يوم الأحد 11 نونبر برسم ثمن نهائي بطولة المغرب والتي جرت على ملاعب النادي الفاسي . وعرف هذا اللقاء تنافس كبير بين لاعبي الفريقين الذين يتمتعون بخبرة طويلة في ميادين الكرة الصفراء، مما أعطى نكهة وتشويق خلال جل المقابلات. للتذكير، فقد تأهل الفريق الفاسي على حساب نادي وداد صفرو وسطاد المغربي الرباطي في الأدوار التمهيدية. خصم النادي الفاسي في ربع نهائي بطولة المغرب؛ الفريق القوي والعنيد ممثل العاصمة الرباط فريق السككيين. نتمنى كل التوفيق للفريق الفاسي في القادم من المواجهات.

عن Azziz_Bakouch

عزيز باكوش 2. مكلف بالإعلام والاتصال بالأكاديمية الجهوية للتربيةوالتكوين بجهة فاس بولمان 3. كاتب مهتم بشؤون الإعلام في مختلف تجلياته 4. مراسل معتمد لجريدة الاتحاد الاشتراكي المغربية 5. مدير موقع فاس اليوم الالكتروني fes-today. com

شاهد أيضاً

Rabat-Arts :Exposition de l’artiste Mohammed Qannibou du 29 décembre au 15 janvier à Rabat sous le thème “Etats de corps”.

Rabat-Arts : Exposition de l’artiste Mohammed Qannibou  du 29 décembre au 15 janvier à Rabat …