الرئيسية - أخبار - نتائج البكالوريا ستعلن في 22 يونيو الجاري

نتائج البكالوريا ستعلن في 22 يونيو الجاري

أكدت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا لهذه السنة، وفق ما كان محددا لذلك أي يوم الجمعة 22 يونيو الجاري. 
وأوضحت الوزارة، في بلاغ توضيحي أصدرته على إثر تداول بعض المواقع الإلكترونية لخبر تزعم فيه استباقها نشر نتائج امتحانات البكالوريا 2018، أن النتائج الرسمية لامتحانات البكالوريا لهذه السنة سيعلن عنها عبر البريد الإلكتروني المعد من طرف الوزارة لهذا الغرض والخاص بالمترشحات والمترشحين الممدرسين، وكذا عبر موقع «ترشيحات» بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار، وبالنسبة لجميع المترشحات والمترشحين عبر البوابة الرسمية للوزارة.
وأضافت أن ما يروج له من نشر للنتائج عبر خدمات إلكترونية أخرى، يبقى مجرد مغالطات تسعى من خلاله هذه المواقع إلى الحصول على المعطيات الشخصية للمترشحين.

عن Azziz_Bakouch

عزيز باكوش 2. مكلف بالإعلام والاتصال بالأكاديمية الجهوية للتربيةوالتكوين بجهة فاس بولمان 3. كاتب مهتم بشؤون الإعلام في مختلف تجلياته 4. مراسل معتمد لجريدة الاتحاد الاشتراكي المغربية 5. مدير موقع فاس اليوم الالكتروني fes-today. com

شاهد أيضاً

وزارة الثقافة والاتصال -قطاع الاتصال: البيانات الإجبارية وخدمات الصحافة الالكترونية

        تنزيلا لمقتضيات القانون 88.13 المتعلق بالصحافة والنشر، لاسيما تلك الخاصة بضمان ممارسة الصحافة …