الرئيسية - أخبار - صحافية جزائرية نشرت فيديو تفضح فيه النظام الجزائري تتعرض لاعتداء في بروكسيل

صحافية جزائرية نشرت فيديو تفضح فيه النظام الجزائري تتعرض لاعتداء في بروكسيل


تعرضت الصحافية الجزائرية التي قامت بتسجيل فيديو في استوديو البرلمان الأوروبي ببروكسيل ، يفضح انحرافات النظام، (تعرضت) لاعتداء جسدي ولفظي، في العاصمة البلجيكية، وفق ما أكدت الصحافية في بلاغ أصدرته.
الصحافية ليلى حداد قالت إنها كانت ضحية اعتداء جسدي ولفظي يوم الاثنين 04 يونيو حوالي الساعة السابعة و50 دقيقة على مقربة من مقر إقامتها الشخصي ببروكسيل، من طرف شخصين تبدو ملامحهما مغاربية ، وفق ما أكدت في بلاغها الذي وجهته للصحافة المعتمدة في العاصمة الأوروبية.
وأضافت الصحافية التي اشتغلت سابقا في القناة العمومية الجزائرية، أنها قامت بوضع شكاية لدى القضاء، وأن تحقيقا سيفتح في الموضوع.
وبعد ان ضاقت ذرعا، بسبب الحصار المفروض على المدافعين عن حقوق الانسان ، وعلى الاصوات المعارضة في بلادها ،قامت الصحافية الجزائرية عبر فيديو سجل في استوديو البرلمان الأوروبي ببروكسيل ،بفضح انحرافات النظام ، داعية الى تجديد سياسي في الجزائر.
ففي هذا الفيديو الذي نشر على شبكات التواصل الاجتماعي، وجال بمختلف قاعات التحرير الاروبية ، تبرز ليلى حداد المراسلة السابقة للقناة العمومية الجزائرية (او. ان . تيفي) ببروكسيل، والتي دفعت ثمن أراءها السياسية ،حيث تم طردها من عملها، بسبب “التطاول” و”السلوك غير السوي”، كيف ان البلد برمته يقع رهينة في يد “بارونات النظام” ويرزح تحت رحمتهم.
واكدت الصحفية الجزائرية التي لم تخفي حزنها بشأن الوضع السياسي والاقتصادي في بلادها ، ان “كرامة شعب برمته يتم تمريغها في التراب، مشيرة الى ان الجزائريين أضحوا بسبب هذا الوضع أضحوكة في العالم .
وبعد انتشار هذا الفيديو الذي سجل في مؤسسة تشكل رمز الديموقراطية الأوروبية، وحرية التعبير ،سارعت السلطات الجزائرية لاصدار بلاغ، تنعت فيه هذه الصحافية بأقبح النعوت ، لا لشىء سوى لانها عبرت عن رأيها في مكان ، دأب النظام الجزائري عبره على نفث سمومه تجاه المغرب ،وتصريف الخطاب الانفصالي الأحداث المغربية 

عن Azziz_Bakouch

عزيز باكوش 2. مكلف بالإعلام والاتصال بالأكاديمية الجهوية للتربيةوالتكوين بجهة فاس بولمان 3. كاتب مهتم بشؤون الإعلام في مختلف تجلياته 4. مراسل معتمد لجريدة الاتحاد الاشتراكي المغربية 5. مدير موقع فاس اليوم الالكتروني fes-today. com

شاهد أيضاً

Sport-football Marouane Bennani reprend en main les destinées du MAS

L’assemblée  générale ordinaire du Maghreb Association Sportive (MAS), section football , tenue mercredi dans un …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *