الرئيسية - أخبار - فاس: استعمال سلاح وظيفي للسيطرة على كلب «بيتبول»

فاس: استعمال سلاح وظيفي للسيطرة على كلب «بيتبول»

علم لدى ولاية أمن فاس أن شرطيا، اضطر السبت، إلى استعمال سلاحه الوظيفي للسيطرة على كلب «بيتبول» حرضه صاحبه ذو السوابق القضائية على مهاجمة عناصر الشرطة. 
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن شرطيا ينتمي لفرقة الأبحاث والتدخلات اضطر، زوال السبت، لاستعمال سلاحه الوظيفي من أجل السيطرة على كلب من فصيلة «البيتبول»، تعود ملكيته لشخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في الضرب والجرح والاتجار في المخدرات.
وأضاف المصدر أن دورية أمنية مشتركة تتألف من عناصر المنطقة الأمنية الثانية وفرقة الأبحاث والتدخلات بمدينة فاس، كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه به بعدما تم ضبطه متلبسا بالاعتداء على شخص بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن يعمد إلى تحريض الكلب على مهاجمة عناصر الشرطة وتعريض سلامتهم للخطر، مما اضطر أحد أفراد الدورية الأمنية إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين مكنتا من السيطرة على الكلب، فضلا عن توقيف المشتبه به.

عن Azziz_Bakouch

عزيز باكوش 2. مكلف بالإعلام والاتصال بالأكاديمية الجهوية للتربيةوالتكوين بجهة فاس بولمان 3. كاتب مهتم بشؤون الإعلام في مختلف تجلياته 4. مراسل معتمد لجريدة الاتحاد الاشتراكي المغربية 5. مدير موقع فاس اليوم الالكتروني fes-today. com

شاهد أيضاً

الصحفيةوالكاتبة فريديريكا فان انجن في حوار اص لفاس اليوم :

حوار فريديريكا فان انجن لفاس اليوم : الشعوب الاصيلة او المتجذرة قادرة على الهام المجتمعات …