الرئيسية - أخبار - تهنئة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس إلى عموم المدرسات والتلميذات بمناسبة اليوم الأممي للمرأة

تهنئة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس إلى عموم المدرسات والتلميذات بمناسبة اليوم الأممي للمرأة

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين

جهة فاس – مكناس

 

تهنئة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس إلى عموم المدرسات والتلميذات بمناسبة اليوم الأممي للمرأة

       بمناسبة اليوم الأممي للمرأة الذي يحتفي به العالم في الثامن من مارس كل عام؛ يتشرف السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، أصالة عن نفسه ونيابة عن السيدتين والسادة المديرين الإقليميين وكافة الأطر العاملين بالجهة، بتقديم أحر التهاني وأطيب المتمنيات القلبية، إلى كل نساء التربية والتكوين على مستوى الجهة، وإلى كل التلميذات وأمهاتهن، في القطاعين العمومي والخصوصي.

       وإننا نغتنم هذه الفرصة لنجدد تنويهنا للجهود الحثيثة التي تبذلنَها سواء من داخل الفصل أو من داخل النواة الأسرية، من أجل بناء مواطن الغد وتأهيله وتربيته وتعليمه.

        وإن الأكاديمية – وهي تخلد هذه المناسبة الغالية- تدعوكم إلى استغلال هذا اليوم لمزيد من التعبئة الشاملة لتشييد صرح مدرسة عمومية متشبعة بالقيم المثلى، والسلوكات المواطِنة، والحس الحقوقي البناء في أفق تأسيس ميثاق أخلاقي تعاقدي بين المدرسة والمجتمع.

      فعيدكنّ سعيد مجيد، أعاده الله عليكن بموفور الصحة ودوام العطاء.. وكل عام وأنتن بألف خير../..

 

عن Azziz_Bakouch

عزيز باكوش 2. مكلف بالإعلام والاتصال بالأكاديمية الجهوية للتربيةوالتكوين بجهة فاس بولمان 3. كاتب مهتم بشؤون الإعلام في مختلف تجلياته 4. مراسل معتمد لجريدة الاتحاد الاشتراكي المغربية 5. مدير موقع فاس اليوم الالكتروني fes-today. com

شاهد أيضاً

Sport-football Marouane Bennani reprend en main les destinées du MAS

L’assemblée  générale ordinaire du Maghreb Association Sportive (MAS), section football , tenue mercredi dans un …