الرئيسية - أخبار محلية - مديرية الحاجب تصدر توضيحا بخصوص اقتحام مؤسسة تعليمية

مديرية الحاجب تصدر توضيحا بخصوص اقتحام مؤسسة تعليمية

على إثر اقتحام حرمة مدرسة عقبة بن نافع و الجسدي الاعتداء الذي تعرض له مدير من قبل أحد الآباء، وما نتج عنه من تفاعلات بصفحات التواصل الاجتماعي، تقدم المديرية الإقليمية للرأي المحلي والوطني التوضيحات التالية:
بمجرد علم المديرية الإقليمية بالحادث، تم إيفاد رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه إلى قسم المستعجلات بمستشفى الأمير مولاي الحسن قصد الاطمئنان على الحالة الصحية والوقوف إلى جانب المدير الذي تم نقله إلى المستشفى المذكور على وجه الاستعجال


ربط المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالحاجب الاتصال بمدير المؤسسة المعتدى عليه قصد الاطمئنان على حالته الصحية والتعرف على حيثيات الواقعة وتتبع مسار تطور الأحداث المرتبطة بها.


  ربط الاتصال بالسيد المندوب الإقليمي للصحة بالحاجب قصد الاعتناء بالمدير المعتدى عليه وتقديم العلاجات والفحوصات اللازمة له، وقد تمت الاستجابة بشكل فوري لهذا الطلب، حيث استفاد من الفحوصات والعلاجات اللازمة.


ربط الاتصال بالسلطات الإقليمية والمحلية قصد تتبع مسار النازلة والتسريع بالإجراءات القانونية اللازمة.
إيفاد ممثل عن المديرية الإقليمية إلى مدرسة عقبة بن نافع بتنسيق مع السلطات المحلية حيث تم تنظيم لقاء تواصلي مع الأطر التربوية العاملة بها من أجل تهدئة الوضع وضمان السير العادي للدراسة.


إن المديرية الإقليمية، وهي تقدم هذه التوضيحات، تؤكد أن الدراسة استمرت بشكل عادي بالمؤسسة في نفس اليوم، وأنها تواكب عن كثب تطورات القضية بكل اهتمام ومسؤولية.

عن Azziz_Bakouch

عزيز باكوش 2. مكلف بالإعلام والاتصال بالأكاديمية الجهوية للتربيةوالتكوين بجهة فاس بولمان 3. كاتب مهتم بشؤون الإعلام في مختلف تجلياته 4. مراسل معتمد لجريدة الاتحاد الاشتراكي المغربية 5. مدير موقع فاس اليوم الالكتروني fes-today. com

شاهد أيضاً

مجلس جماعة غياتة الغربية الاتحادي حقق ما لم يحققه الرئيس السابق لمدة ثلاثين سنة في زمن قياسي لم يصل السنة بعد

واد أمليل  مراسلة خاصة : لوبي الرئيس السابق لجماعة غياتة الغربية ينهج سياسة المظلومية في …