الرئيسية - أخبار - فتح تحقيق في حادث التدافع الذي أودى بحياة سيدتين بمعبر باب سبتة المحتلة

فتح تحقيق في حادث التدافع الذي أودى بحياة سيدتين بمعبر باب سبتة المحتلة

أفادت السلطات المحلية لعمالة المضيق – الفنيدق أنه تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة تحت إشراف النيابة العامة على إثر التدافع والازدحام الذي شهدته، صباح أول أمس الاثنين، إحدى بوابات الولوج للمعبر الحدودي باب سبتة المحتلة والذي أودى بحياة سيدتين وإصابة أربع سيدات أخريات بجروح متفاوتة الخطورة.
وأوضحت السلطات المحلية أن حادث التدافع والازدحام، الذي شهدته إحدى بوابات الولوج للمعبر الحدودي باب سبتة المحتلة، جراء التوافد الكثيف الذي عرفه المعبر صباح الاثنين، أدى إلى “إصابة ست نساء بإصابات متفاوتة الخطورة، تم نقلهن إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بمدينة الفنيدق، حيث لقيت سيدتين، من بينهن، حتفهما، فيما غادرت الأربع نساء الأخريات المستشفى بعد تلقيهن للعلاجات الضرورية” .
وأضاف المصدر ذاته أنه تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة تحت إشراف النيابة العامة لتحديد ملابسات الحادث.
وبمقتل المرأتين يوم الاثنين يصل عدد النساء اللواتي يعملن في حمل السلع وقتلن في ظروف مشابهة إلى أربع نساء، وذلك منذ إعادة فتح المعبر في وقت سابق من هذا العام.
وأعادت السلطات فتح المعبر في أواخر فبراير وأعلنت عن تشديد الضوابط حول حجم ووزن السلع التي يمكن أن يحملها الحمالون كل يوم.   ت إ

عن Azziz_Bakouch

عزيز باكوش 2. مكلف بالإعلام والاتصال بالأكاديمية الجهوية للتربيةوالتكوين بجهة فاس بولمان 3. كاتب مهتم بشؤون الإعلام في مختلف تجلياته 4. مراسل معتمد لجريدة الاتحاد الاشتراكي المغربية 5. مدير موقع فاس اليوم الالكتروني fes-today. com

شاهد أيضاً

Fes/ Tourisme Le Conseil Regional du Tourisme, 3 ans plus tard

Fes/ Tourisme Le Conseil Regional du Tourisme, 3 ans plus tard Mustapha Bettache Le 26 …