الرئيسية - أخبار - سيتي باص تقتل بفاس

سيتي باص تقتل بفاس

عزيز باكوش

********
لم يكن التلميذ محمد الكوهن الذي استكمل  ربيعه الرابع عشر بحلول ربيع 2017  على موعد مع الموت . بل رتب ليوم عادي رفقة زملائه مساء الجمعة 26 ماي بطريق عين الشقف لقد كان يمشي على الرصيف بشغب طفولي وقدر  حالم بلا افق .
لكن سائق حافلة سيتي باص التي تحمل رقم 17 كان له رأي آخر . فحين أراد أن يتجاوز سيارة أمامه حوالي الرابعة بعد زوال يوم الجمعة ، والهروب من الاحتكاك معها ، سمح لعجلات حافلته الضخمة لتصعد فوق الطوار وتحصد روح محمد الكوهن ، ليبقى مقعده في الثالثة إعدادي بمؤسسة ثريا السقاط شاغرا وعلامة حزن إلى الأبد .
لاشك أن أصدقاء التلميذ محمد الكوهن بإعدادية ثريا السقاط سيتذكرون تفوقه الدراسي و سيحزنون ..لا شك أن أسرته الصغيرة سيلفها حزن أبدي كبير حيال هذا الرزء الجسيم …
ذة سكينة الكوهن أخت الفقيد تتلظى ألما وحسرة وهي تترقب عدالة السماء ، تطالب قضاء الأرض منصفا ، وتتوخى من العدالة أكبر قدر من الإنصاف وردع الجانحين ولأسرة التلميذ الراحل سي محمد الكوهن عزاء المدرسة المغربية في هذا الرزء الكبير .

عن Azziz_Bakouch

عزيز باكوش 2. مكلف بالإعلام والاتصال بالأكاديمية الجهوية للتربيةوالتكوين بجهة فاس بولمان 3. كاتب مهتم بشؤون الإعلام في مختلف تجلياته 4. مراسل معتمد لجريدة الاتحاد الاشتراكي المغربية 5. مدير موقع فاس اليوم الالكتروني fes-today. com

شاهد أيضاً

Fes/ Tourisme Le Conseil Regional du Tourisme, 3 ans plus tard

Fes/ Tourisme Le Conseil Regional du Tourisme, 3 ans plus tard Mustapha Bettache Le 26 …

تعليق واحد

  1. شكرا على إثارة الموضوع.بعض سواق سيتي باص يتصرفون وكأنهم في رالي.ولكن دون احترام القانون ولا للأخلاق ولا للانسان.
    يكفي الوقوف 10 دقائق بشارع ولي العهد أو أبي عبيدة ابن الجراح لنتاكد من ذاك.